تبسيط إدارة ممتلكاتك في قطر، وعزز نجاحك
إدارة الممتلكات بسهولة في الدوحة، والتواصل السلس مع المستأجرين، والصيانة والإصلاحات، كل ذلك في منصة واحدة.
- نسخة تجريبية مجانية لمدة 3 أيام
- خطط الاشتراك مرنة
- إلغاء في أي وقت
الحلول التي تقدمها أندلس
تقدم شركة أندلس لإدارة العقارات حلولًا فعالة ومصممة خصيصًا لتبسيط إدارة العقارات في قطر وتحقيق أقصى قدر من النجاح.
إدارة الممتلكات
تبسيط عمليات التأجير والصيانة والعلاقات مع المستأجرين باستخدام منصتنا الشاملة.
خدمات المستأجرين
توفير اتصالات سلسة، الدفع عبر الإنترنت، ودعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمستأجريك.
إدارة الصيانة
يمكنك جدولة مهام الصيانة وتتبعها وإكمالها بسهولة باستخدام برنامجنا الفعال.
لماذا أندلس؟
في أندلس، نحن ملتزمون بتوفير حلول إدارة العقارات التي تعمل على تبسيط عملياتك وتعظيم الكفاءة، والمصممة خصيصًا لسوق قطر.
-
الرقمنة وتوفير الوقت
-
تواصل سلس
-
دعم العملاء المخصص
-
حلول مخصصة
-
أمن وحماية البيانات
وظائف برنامجنا
تم تصميم برنامج إدارة الممتلكات أندلس الخاص بنا لتبسيط إدارة الممتلكات، وتعزيز رضا المستأجرين، وضمان إدارة الصيانة الفعّالة. وفيما يلي الوظائف الرئيسية:
إدارة الممتلكات
-
إدارة التأجير
-
تحصيل الإيجار
-
التقارير المالية
-
فحص المستأجرين
خدمات المستأجرين
-
تواصل سلس
-
الدفع عبر الإنترنت
-
دعم 24/7
-
بوابة المستأجر
إدارة الصيانة
-
الجدولة والتتبع
-
إدارة البائعين
-
طلبات الصيانة
-
الصيانة الوقائية
الخبرة المحلية في قطر
تدرك شركة أندلس لإدارة العقارات الاحتياجات الفريدة لسوق العقارات في قطر. وقد تم تصميم حلول لتلبية المتطلبات المحددة لأصحاب العقارات والمستأجرين في قطر، وضمان الامتثال للأنظمة المحلية وتقديم خدمة استثنائية.
شركاؤنا
شهادات عملائنا
إجابات لأسئلتك
إذا كنت جديدًا أو تبحث عن إجابات لأسئلتك، فسيساعدك هذا الدليل على معرفة المزيد حول خدماتنا ومميزاتها.
نحن نقدم مجموعة شاملة من الخدمات بما في ذلك صيانة الممتلكات، وعلاقات المستأجرين، وجمع الإيجار، والتقارير المالية، وكلها مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات السوق القطرية.
نعم، تدعم منصتنا العديد من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية، لتلبية احتياجات السكان المتنوعين في قطر.
يمكنك التواصل مع فريق دعم العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني على support@andalus.qa أو عبر الهاتف على الرقم 6002 6650 974+. نحن متاحون على مدار الساعة لمساعدتك.
في الوقت الحالي، الطريقة الوحيدة لإضافة معلومات إضافية إلى الفواتير هي إضافة المعلومات إلى اسم مساحة العمل يدويًا.
الخطط مخصصة لكل مساحة عمل، وليس لكل حساب. يمكنك ترقية مساحة عمل واحدة، ولا يزال لديك أي عدد من مساحات العمل المجانية.
بإمكانك تغيير عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك بالانتقال إلى /account من جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي.